سياسة الخصوصية

آخر تعديل على سياسة الخصوصية بتاريخ ٢٧-رجب-١٤٣٦ هـ، الموافق لـ ١٦-مايو-٢٠١٥

نقدر مخاوفكم واهتمامكم بشأن خصوصية بياناتكم على شبكة الإنترنت.

لقد تم إعداد هذه السياسة لمساعدتكم في تفهم طبيعة البيانات التي نقوم بتجميعها منكم عند زيارتكم لموقعنا على شبكة الانترنت وكيفية تعاملنا مع هذه البيانات الشخصية.

التصفح:

لم نقم بتصميم هذا الموقع من أجل تجميع بياناتكم الشخصية من جهاز الكمبيوتر الخاص بكم أثناء تصفحكم لهذا الموقع, وإنما سيتم فقط استخدام البيانات المقدمة من قبلكم بمعرفتكم ومحض إرادتكم.

عنوان بروتوكول شبكة الإنترنت (IP):

في أي وقت تزور فيه اي موقع انترنت بما فيها هذا الموقع , سيقوم السيرفر المضيف بتسجيل عنوان بروتوكول شبكة الإنترنت   (IP) الخاص بك , تاريخ ووقت الزيارة ونوع متصفح الإنترنت الذي تستخدمه والعنوان URL الخاص بأي موقع من مواقع الإنترنت التي تقوم بإحالتك إلى الى هذا الموقع على الشبكة.

الإستفسارات والأسئلة:

ترسل الأسئلة من خلال الموقع، وتعرض على الشيخ مباشرةً، ولخصوصية السؤال عدة خيارات يمكن اختيار إحداها من صفحة (أريد أن أسأل) هي كالتالي:

سؤال عام: (أوافق على نشره بإسمي) تذكر معلومات الزائر والسؤال والجواب في الموقع لكل الزوار الآخرين ليعم الخير ويستفيد الكل من السؤال

سؤال عام بدون ذكر الأسم: (أوافق على نشره بدون ذكر إسمي) يذكر السؤال والجواب بدون ذكر أي معلومات تخص السائل في الموقع لكل الزوار الآخرين ليعم الخير ويستفيد الكل من السؤال

سؤال خاص: (لا أوافق؛ السؤال خاص) لا يذكر السؤال، الجواب، أو أي معلومات شخصية عن السائل في الموقع، ويرسل الجواب عن طريق الإيميل للسائل مباشرةً

عمليات المسح والدراسة على الشبكة:

إن عمليات المسح والإحصائيات التي نقوم بها مباشرة على الشبكة تمكننا من تجميع بيانات محددة مثل البيانات المطلوبة منكم بخصوص نظرتكم وشعوركم تجاه موقعنا.تعتبر ردودكم ذات أهمية قصوى لنا، ومحل تقديرنا حيث أنها تمكننا من تحسين مستوى موقعنا، ولكم كامل الحرية والإختيار في تقديم البيانات المتعلقة بإسمك والبيانات الأخرى.

القائمة البريدية والإيميلات الدورية:

يمكنم الإشتراك بقائمتنا البريدية ليصلكم كل جديد، لا نستخدم عنوان الإيميل الخاص بكم لأي أغراض تجارية أو تسويقية …

في حال رغبتكم بإلغاء اشتراككم في قائمتنا البريدية، بإمكانكم إلغاء الإشتراك من الرابط في أسفل كل الرسائل التي نرسلها

عند الاتصال بنا:

سيتم التعامل مع كافة البيانات المقدمة من قبلكم على أساس أنها سرية . تتطلب النماذج التي يتم تقديمها مباشرة على الشبكة تقديم البيانات التي ستساعدنا في تحسين موقعنا.سيتم استخدام البيانات التي يتم تقديمها من قبلكم في الرد على كافة استفساراتكم , ملاحظاتكم , أو طلباتكم من قبل هذا الموقع أو أياً من المواقع التابعة له.

إفشاء المعلومات لأي طرف ثالث:

لن نقوم ببيع، المتاجرة، تأجير، أو إفشاء أية معلومات لمصلحة أي طرف ثالث خارج هذا الموقع، أو المواقع التابعة له.

التعديلات على سياسة سرية وخصوصية المعلومات:

نحتفظ بالحق في تعديل بنود وشروط سياسة سرية وخصوصية المعلومات إن لزم الأمر ومتى كان ذلك ملائماً. سيتم تنفيذ التعديلات هنا في هذه الصفحة، وسيتم بصفة مستمرة إخطارك بالبيانات التي حصلنا عليها، وكيف سنستخدمها.

الاتصال بنا:

يمكنكم الاتصال بنا عند الحاجة من خلال الضغط على رابط اتصل بنا المتوفر في روابط موقعنا.

اخيراً:

إن مخاوفكم واهتمامكم بشأن سرية وخصوصية البيانات تعتبر مسألة في غاية الأهمية بالنسبة لنا. نحن نأمل أن يتم تحقيق ذلك من خلال هذه السياسة.

أريـــد أن أســـأل

 إذا كان عندك تساؤل أو استفسار ما، بإمكانك إرساله من هنا، وسنقوم بعرضه على الشيخ مباشرةً وارسال الرد بأقرب وقت ممكن.

أرسل سؤالاً!

القــائمـــة البريديـــة

القائمة البريدية

لتبقى على اطلاع على آخر المستجدات اشترك بقائمتنا البريدية بتسجيل بريدك الإلكتروني

يمكنك إلغاء اشتراكك من خلال نشرتنا البريدية في بريدك الإلكتروني